Sunday, May 15, 2005

عتريس .. وجوانتنامو

تذكرنى المظاهرات العارمة التى تجتاح مناطق شاسعة من العالم "الإسلامى" حاليا احتجاجا على ما قيل من تدنيس شخص، أو بعض الأشخاص للمصحف الشريف فى معتقل جوانتنامو سىء السمعة بفيلم "شىء من الخوف" التحفة الكلاسيكية التى لا تنسى
فى الفيلم سيطر عتريس وعصابته على مقدرات بلدة الدهاشنة سيطرة تامة، فعلوا بها وبأهلها الأفاعيل، أو ما يشيب له الولدان كما يقال: نهب، سرقة، بلطجة، إتاوات،تحطيم كرامة، سحق النفوس، بل وسكر وعربدة فى الطريق العام ووصل بهم الأمر ضمن ما وصل إلى قتل ابن شيخ الجامع المتمرد ذات نفسه.
ورغم هذا القمع والمنع والإذلال كانت الدهاشنة راضية ساكنة صامتة راضية بقدرها العتريسى الذى ليس منه بد، لم يتغير شىء فى البلد رغم كل ما يحدث إلا عندما ارتكب الطاغية حماقته الكبرى: تزوج من فؤادة ابنة البلدة دون رضاها.. هنا فقط هبت الثورة فى البلد وحمل الأهالى المشاعل لحرق الطاغية داخل قصره فقط لأن سيادته كان هيعيش مع شادية فى الحرام!! شفت إزاى يامؤمن؟
تسألنى عن وجه الشبه.. أقولك
أمريكا تحتل أفغانستان وباكستان والعراق، ومعظم الدول المسماة بالإسلامية تتمرمغ فى الاسحاق أمام أمريكا، بل إن طرف إصبع أى سفير أمريكى -متجول أو ثابت- كفيل بهز عروش هؤلاء السادة الجالسين بحكم القدر على كراسى الحكم، وإذلال الأمريكان لهذه الشعوب وتحكمها فى مقدراتها واضح تماما للعيان، أو واضح بالثلاثة، ولكن شاربا لمواطن "إسلامى" لا يهتز لهذا الانتهاك اليومى والدائم، لكنهم ينتفضون ويحرقون الأعلام ويطالبون بالويل والثبور وعظائم الأمور لأن هناك احتمال أن يكون أحد "اليانكى" الأغبياء من فرط جهله بأى لياقة وبثقافة الغباء التى رضعها فى حوارى تكساس أهان المصحف!
هنا تقوم الثورة
بالذمة مش اللى بيحصل عبط مركب؟

Comments:
ـ"مش اللى بيحصل عبط مركب؟"
أظنّه عبطاً بسيطاً وليس مركّباً.

يا صديقي العزيز...
أحسن م الشرف مافيش
 
أظنه مركب من حلقة أورثو-غباء مرتبطة بمجموعة خنوع برابطة ظلامية مزدوجة.
 
شكرا للرابط يا
etryer
 
أهه بقى عبط مركّب مركّب يعني
 
Wonderful and informative web site. I used information from that site its great. saab dealers + discount parts Norvasc impotence double vision zithromax online College search engin bikini dare cj Risk ambien
 
Very nice site! »
 
Keep up the good work »
 
Post a Comment

<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?


Web Counters